مطلب آزاد مطلب آزاد .

مطلب آزاد

تطبيق خلاطات العجين

تطبيق خلاطات العجين

 

في الواقع ، يمكن القول أن خلاط العجين هو أثقل عمل مخبز.في الماضي ، كان العجين يُعجن باليد ويُحضّرلكن اليوم ، في المدن الكبرى ، يستخدمون الخلاطات لعجن العجين.الغرض من استخدام هذه الآلة هو دهن العجين وتحضيره في وقت قصير.تعتمد طريقة عمل هذه الأجهزة على النوعبعضها يدور وبعضها ثابت ومصنوع من ذراع أو ذراعين حلزونيين.يفضل خلط المواد الخام من مسافة بطيئة لاستخدام العجين من مسافة سريعة.يتم عمل حجم الخلاط وقوته وسعته ونوعه وفقًا لنوع الخبز واحتياجات الوحدة ، على سبيل المثال ، لإعداد الخبز الكبير من الخلاط الدائري السريع وللخبز الصغير من الخلاطات العادية.بسبب خليط تصلب المواد الخام الصلبة والماء ، أثناء العملية ، تنتفخ مكونات الدقيق وتذوب بشكل موحد. يجب تحضير السوائل المستخدمة في العجين ومساعداته من الملح والخميرة ويجب أن تكون متجانسة تمامًا ويجب ألا يتم التعرف على الدقيق في شكل حبوب.لا تمزق بسهولة عند عجن العجين.

عجن العجين =

مع هذه العملية ، يتم خلط المواد الخام وتحويلها إلى عجينة.بالطبع ، يُصنع العجين عندما لا يتم خلط الماء والدقيق بنسب تتشكل.العملية التي تستمر عند خلط العجين (أي منتفخة) أثناء عجن اللسان تتسبب في تكوين العجين.يُطلق على الوقت الذي تستغرقه العجين لصنع أفضل أشكاله وقت العجن الأمثل.يؤدي العجن المفرط للعجين إلى إطلاق بعض ماء العجين وتصبح العجين زلقة وزلقة ، وخلال هذه العملية ، تحتاج الطاقة اللازمة لمعالجة العجين لإعادة التكوين إلى مزيد من الراحة لتجفيف السطح.

العوامل التي تؤثر على جودارد أثناء العجن عوامل مثل جودة الدقيق ، الصلابة ، العجين ، حرارة العجين ، سرعة الخلاط ، كمية العجين واستهلاك الخميرة.تعال وانتشر بالتساوي في العجين والماء. انتهى وقت خلط العجين

1.لم تعد مكونات الدقيق في شكلها الأصلي 2. لا ترى الماء بشكل منخفض أو كثيف في العجين

3. يجب أن يكون السطح متجانسًا ويجب ألا يكون الدقيق مرئيًا ويمكن التعرف عليه على شكل حبيبات


برچسب: ،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ مرداد ۱۴۰۰ساعت: ۰۱:۵۵:۳۴ توسط:احسان زماني موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :